Table of Contents

شركة مكافحة البق بنجران

 شركة مكافحة البق بنجران,أفضل شركة مكافحة البق بنجران,أحسن شركة مكافحة البق بنجران

كيف نتفقد بق الفراش
وينبغي أن نفتش السرير من قبل الفنيين المدربين. إدارة الإصابة بق الفراش مهمة صعبة تتطلب إزالة أو علاج جميع المواد التي تنتشر فيها ومتابعة الرصد لضمان تم القضاء على الإصابة. سوف تتطلب إدارة توظيف عدة طرق غير الكاشف مثل كنس، وغسل الفراش عند درجة حرارة عالية، وذلك باستخدام البخار أو المعالجة الحرارية، وختم تصل أماكن للاختباء.

قد تكون هناك حاجة المبيدات الحشرية للقضاء على الإصابة خطيرة. وسجلت عدة المكونات النشطة اتحاديا لبق الفراش لأكثر من وصفة الاستخدام، ولكن أثبتت قليل فعالة. متخصصين في إدارة الآفات من الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات المسجلة فعالة؛ ومع ذلك، مقاومة المبيدات الحشرية بين السكان بق الفراش شائعة على نحو متزايد. أفضل نهج هو الجمع بين التكتيكات الكيميائية وغير الكاشف مع زيادة الصرف الصحي والسكن الممارسات التعديل. منع ورصد السرير تفشي علة لها أهمية قصوى وينبغي أن تكون مستمرة.

رصد وكشف
وجود شروية التي أثيرت، بثور، والطفح الجلدي، أو أي أعراض الجلد الأخرى المرتبطة دغات المفصلية لا ينبغي أبدا أن تستخدم لتشخيص، ومن المعروف منذ عدة الآفات المنزلية لدغة البشر، ومنذ ردود الفعل تختلف اختلافا كبيرا بين الأفراد. يمكنك تأكيد الإصابة بق الفراش فقط عن طريق الكشف عن الآفات أنفسهم أو علامات، والتي تشمل بقع البراز، وبقع الدم، وحالات البيض، وتسليط جلود (سلخ).

ويشير البحث الحالي تم العثور على 85٪ من بق الفراش في أو بالقرب من السرير، لذلك التفتيش عن تفشي يجب أن تركز في البداية على فراش، وربيع مربع، وإطار السرير، واللوح الأمامي. رفع المراتب وتفتيش جميع طبقات والأسطح وكذلك من مربع الربيع. قد تحتاج إلى تفكيك السرير. يمكن مع الأخذ في الاعتبار بق الفراش الاستفادة الصدوع والشقوق صغيرة مثل عرض بطاقة الائتمان، تأكد من فحص شامل لجميع المواقع المرفأ المحتملة. استخدام مصباح يدوي ومرآة صغيرة للمساعدة في عملية التفتيش. يمكن أن يستغرق قدرا كبيرا من الوقت والصبر، والمثابرة للكشف عن الإصابة على مستوى منخفض.

تذكر، هذه الحشرات ليلية صغيرة. على الرغم من أنك يمكن أن نرى الكبار وتجمعات الحوريات بالعين المجردة، ورؤية البيض يتطلب عدسة مكبرة اليد. تأكد للبحث عن البقع السوداء من جفت البراز بق الفراش، وبقع الدم حيث تم سحق البق محتقن عن غير قصد، أو جلود تسليط الضوء الملونة الحشرات. المخالفة، المتعفنة، قد يكون اللحم الدموي، أو لاذع “عربات التي تجرها الدواب” رائحة موجودة في المناطق التي تنتشر فيها بشكل كبير.

ال 15٪ الباقية من المناطق الموبوءة وعادة ما تكون في الأثاث المنجد آخرين من الأسرة. في خزائن غرفة النوم. على طول الألواح. تحت خلفية. والسجاد والجدار الشنق، والبقع الاختباء مماثلة. بق الفراش يفضل القماش أو الخشب السطوح إلى المعدن أو البلاستيك. عندما يكون هناك تفشي الثقيلة، نضع في اعتبارنا أن الغرف المجاورة، رفع المناطق، وفوضى يمكن أن يكون الخروج من الطريق-الملاجئ.

لا تعليق

اترك تعليقاً