شركة نقل وتخزين أثاث بنجران

نقل الأثاث الخاص بك أثناء تنظيف السجاد والمفروشات
قبل ان تقوم بعملية نقل الاثاث يجب التأكد انها خاليه تماماً من الداخل
عندما نقل الأثاث، كم الأثاث الخاص بك ينبغي نظافة السجاد الخطوة قبل ان يكون هناك اتهام للأثاث؟ ذلك يعتمد، ولكن في هذه الأيام، والعملاء ليست دائما الحصول على كل ما يجب أن نتوقع الحصول عليها.
العميل دائما على حق …” يبدو أن العبارة المنسية في عالم الشركات والأعمال الحديثة. وقد عملاء الصحيح لسنوات، ولكن هناك شركات التي ترغب أنت أن تعتقد أنك يجري متعجرف وغير معقول عندما تسألهم لنقل الأثاث.
وهناك السجاد والمفروشات تنظيف شركة محترفة إبلاغ العملاء قبل أن تبدأ العمل، ويفضل أن يكون ذلك عبر الهاتف  ، ما هي أنواع الأثاث الذى سيتم نقله وما الأثاث الذى
لن يتم نقله، تحت سعر قياسي للتنظيف.

توقعات معقولة نقل الأثاث

عميل يجري غير معقول إذا طلبوا نظافة للتحرك المفروشات التي هي ثقيلة جدا، محرجا، ومكلفة، أو حساسة للتحرك. على سبيل المثال، وخزائن الصين و / أو عمود فقري على ما يرام، ومراكز الترفيه

يجب أن تبقى أي شيء له قيمة الاستبدال عالية تحت سيطرة المالك، لذا يرجى لا تسأل نظافة لتحريك أي الالكترونيات، breakables، والبنود التي لا يمكن تعويضها، هشة أو تلف بسهولة، أو أي شيء لا يمكن أن يكون الاستعاضة عنها بسهولة. إذا كنت طلب البنود نقلها، وتقديم بيان خطي من المسؤولية لفريق التنظيف.

عندما يظهر بك تنظيف السجاد المهنية حتى عند الباب الأمامي، وجاء فى لتقديم عرض أسعار للخدمات التنظيف الخاص بك، يجب التوصل إلى اتفاق بشأن مقدار الأثاث يحتاج إلى نقل. من الواضح، لا يمكن أن نتوقع له أو لها للتحرك كل شيء أن الشركة نقل الأثاث قد تفعل، ولكن هل يمكن أن نتوقع بعض البنود الصغيرة يمكن نقلها.

نقل الأثاث الثقيل ينبغي أن يترك للأثاث تتحرك المهنية الشركات، أو في المنزل. ما هو معقول أن نتوقع من نظافة السجاد الخاص بك نقل الأثاث، هو أنه سينتقل ستة إلى 10 قطعة من الأثاث في غرفة كبيرة، وربما 3-5 قطعة في غرفة النوم.

يجب أن لا نتوقع نظافة السجاد الخاص بك للعمل أيضا كخدمة خادمة. إذا كنت تواجه لهم التحرك سريرك، تجريد الأغطية ومسح كل شيء من تحت، ولكن لا تضع تلك البنود على السرير، والتي فراش ربما يحتاج للخروج من الملعب من أجل تنظيف بأمان تحت السرير.
صادق نقل الأثاث في الممارسة

والسجاد والمفروشات المهنية نظافة يريد أن تساعدك على الحصول على كل شبر ممكن من السجاد تنظيفها، ولكن مثلما هناك عمال النظافة غير شريفة، وهناك أيضا الأفراد عديمي الضمير الذين يسعون لتلقي ليس فقط خدمات التنظيف مجانية، ولكن ايجاد وسيلة لكسب ماليا من حادث. في حين ينبغي أن يتوقع نقل الأثاث، وهناك بعض الاحتياطات الواجب اتخاذها.

لا تسأل خدمة تنظيف السجاد لنقل الالكترونيات الخاص بك أو مركز الترفيه عندما يكون تحميله مع الالكترونيات. للعناصر أثقل مثل الأرائك هناك أقراص تتحرك الأثاث والمتزلجون الأثاث والرجل تتحرك استخدامها.

وتسمى أداة أخرى مفيدة وهذا ما يخرج مؤخرا جاك أريكة، وأنه بسهولة إدراج نهاية أريكة لذلك كنت أنظف يمكن فراغ ونظيفة تحت جهد، ووضع أريكة أسفل الظهر على علامات التبويب الأثاث مصنوع من البلاستيك أو مربعات ورق مصقول.

كيف يمكن أن تحصل على استعداد لنظافة السجاد الخاص بك؟
غرفة المعيشة-450px من أجل إعداد أفضل لنظافة السجاد الخاص بك ونقل الأثاث، وتبدأ مع أشياء صغيرة مثل الصور الفوتوغرافية، ونيك المواهب، ومصابيح طاولة صغيرة، أو أشياء صغيرة أخرى، وإزالتها الخروج من أي جداول صغيرة أو قطعة من الأثاث التي كنت تواجه تنظيف السجاد تتحرك بالنسبة لك.
التقاط الأرض. تلتقط أي قطع فضفاضة من اللعب أو الألعاب، أي المجلات أو الصحف، والمواد الملابس من أي نوع. يجب أن توالت سجادة صغيرة تصل، وإذا كنت وجود لهم تنظيفها أو يؤخذ بها لتنظيفها وضعها بالقرب من الباب حيث نظافة يمكن بسهولة الحصول عليها.
إذا كنت تواجه بك نظافة السجاد تحرك كل شيء في الغرفة التي يمكن أن نتوقع رسوم إضافية. يدير معدل أذهب إلى أي مكان من ما يصل الى خمسة أو 10 دولار، ما يصل إلى 30 أو حتى 50 دولارا لللأنها غرفة كبيرة.
أهم شيء هو أن نتذكر أن لديك وتنظيف السجاد المهنيين التوصل الى اتفاق قبل التنظيف يبدأ على البنود التي يمكن نقلها وأية رسوم عند الاقتضاء. عندما كلاهما تفهم كل التوقعات آخرون أنه ينبغي أن تجعل لتجربة التنظيف سهلة وممتعة لكلا منكم، دون بعض من متاعب مرتبطة نقل الأثاث أثناء تنظيف.
إلى جانب نقل الأثاث، ماذا يمكنك أن تتوقع من أفضل منظفات السجاد؟

لا تعليق

اترك تعليقاً