شركة تسليك مجارى بالدمام

0507240005

مشكلة أنسداد المجارى والبالوعات الخاصة بالمنزل ، يجب البحث عن طرق سريعة لتسليك المجارى حتى لا تسبب أذى مثل أنسداد المجارى فى الحمامات أو حدوث كسر أو شرخ فى مواسير المجارى ، فمن خلال شركة خبراء المملكة افضل الشركات وافضل الخدمات ، والتميز والدقة والمصداقية فى الخدمة ، تستطيع ان تتخلص من اعمال الانسداد والمشاكل المتكررة فى التسليك فى مقابل ارخص واقل من اسعار التسليك التقليدية ، فعليك ان تتواصل وتتصل على ارقام شركتنا وتضمن ان المجارى تظل نظيفة كما كانت من قبل ، فلدينا امكانية الوصول الى اى مكان فى الدمام او المنطقة الشرقية من اجل القيام بالخدمات التسليك .

شركة تسليك مجارى بالدمام
شركة تسليك مجارى بالدمام

طريقة تسليك المجارى تعمل شركة تسليك المجارى بأستخدام مواسير رفيعة ذات رؤوس مرنة وهى تعمل على حركة سهلة داخل المجارى المسدودة بدون حدوث تخريب فى مواسير المجارى وتحركها يميا ويسارا حتى يزول السد بها .

وتعمل الشركة لتسليك المجارى على نظام كفء على يدى متخصص ويجب يتوفر فيها :

*أن يكون الفنى مدركه تماما عمله ، يتريد القفازات المطاطية وأحذية مطاطية وأقنعة راس للحفاظ من الغازات السامة.

*استخدام أدوات متخصص لتسليك المجارى أسياخ ومواد مذيبة .

*قيام على تدريب العمال بشكل ممتاز حتى لا يسبب أضرار فى مواسير المجارى

*الصيانة الدورية المستمرة للمجارى فى الحمام والمطبخ بستخدام المياه الساخنة بأستمرار

شركة تسليك مجارى بالدمام
شركة تسليك مجارى بالدمام

طرق تمنع أنسداد الحوض المطبخ أو المجارى :

1-يجب فى تسليك المجارى وعند أنسداد الأحواض سكب مياه ساخنه بها كلور لا تعطى فرصة لظهور الحشرات التى تخرج من داخل فتحات الصرف مثل البلاعات والأحواض لتسليك المجارى وتسليك الأحواض .

2-لتسليك المجارى وضع كوبين من الماء المغلى وتركها لمدة دقائق .

3-لتسليك المجارى وضع مادة الكلور وبعديها مباشرة كوب ماء بها الخل الأبيض .

4-بعد كل عملية فى تسليك المجارى غلق بإحكام فتحات جميع الصرف وهناك اصوات فقعات وهذا يدل على نزول التراكمات والفضلات التى هى سبب الأنسداد، وبعد ذلك وضع كوبين من الماء الساخن لتخلص تماما من الأنساد.

5-يجب تكرار هذه العملية كل فترة  حتى لايصبح  هناك أنسداد فى المجارى .

شركة تسليك مجارى بالدمام
شركة تسليك مجارى بالدمام

لماذا شركة خبراء المملكة فى اعمال التسليك بالدمام ؟

هناك العديد من الشركات التى تعمل فى مجال التسليك والتنظيف للمجارى الا ان اختيار الشركة من اهم واحد الاسباب التى تؤدى الى التخلص من المجارى المتراكمة فمن اهم ما تقوم بيه شركة خبراء المملكة القيام بالتسليك كما يلى :-

القيام بالبحث عن الاسباب التى ادتت الى الانسداد ، والقيام بتسليكها وتنظيفها وتطهيرها وتوعيه اهل المنزل بالاخطاء والاسباب التى ادتت الى ذلك ومن اكثرها الاتى :-

*أنسداد أنابيب الصرف الداخلية بالمبنى ويحدث ذلك بسبب تراكم الفضلات فى وقت طويل أو دخول أجسام كبيرة داخل الأحواض .

*هناك أشياء كثيرة ممنوع قطعا ألقائها فى فتحات الحمامات اوالأحواض من المناديل والكثير من المخلفات .

هناك حل بسيط لتسليك المجارى لأطول وقت ممكن ويمنع أنسداد الأحواض او اى فتحات ، (سلك البلاستيكى  شبابيك) قص بحجم فتحه الحوض ادخلها داخل الحوض تمنع أنسداد الأحواض أيضا تمنع من دخول الفضلات التى تسبب فى أنسداد الأحواض ثم بعدذلك نلجا مجددا لعملية تسليك المجارى .

يجب الحفاظ دائما على نظافة الحمام وتخلص من الرواسب والفضلات التى تتراكم على فتحات سلك شبابيك ، وأن كان هناك دهون معلقه إزالتها بمياه الساخن .

لا تعليق

اترك تعليقاً