شركة نقل وتخزين أثاث بالمدينة المنوره

0507240005

شركة ركن الأبداع لنقل وتخزين الأثاث بالمدينه المنوره

الشحن سهلة

شركة ركن الأبداع لنقل وتخزين الأثاث بالمدينه المنوره  يجعل الشحن والأثاث سهلة. لدينا على الانترنت أداة اقتباس سريعة يمشي لكم من خلال كامل عملية الشحن والأثاث، والخبراء وتتوفر لدينا للتغليف نصائح وأسئلة عن منتجاتنا وخدمات الشحن والأثاث دائما. ما إذا كنت بحاجة لشحن الأثاث في جميع أنحاء البلد أو الدولة، ونحن يمكن أن تساعد في الحصول عليها القيام به. ثق شبكتنا من شركات الشحن المعتمدة للتعامل مع الأثاث الخاص مع الرعاية المهنية.

ما الذي يجعل شركة ركن الأبداع تختلف عن غيرها من شركات الشحن والأثاث؟


ونقلت المجانية المقدمة على الانترنت 24/7 مع أي التزام
تخفيض السائبة من ناقلات شريكنا يوفر لك ما يصل الى 85٪
اختر من شركات متعددة وأوقات العبور، التعبئة والتغليف، والخدمات
لدينا شبكة الناقل كبيرة تضمن انك تحصل على أفضل قيمة
الكثير من الخيارات خدمة لمساعدتك على حزمة الشحن الخاص بك، ونقله بأمان
أكثر من 30 عاما من الخبرة في شحن البضائع
قارن خدمات للشحن والأثاث، والأثاث الشحن والشاحنين الأثاث وتسليم الأثاث
وكلاء المدربين وذوي الخبرة فهم خدمات الشحن والأثاث
نحن المشي لكم من خلال العملية برمتها من الاقتباس لالتقاط خلال العبور وتسليم
نحن نهتم بك الشحن والأثاث الشحن

 

متحركة، التعبئة والتغليف، وشحن الأثاث


وفيما يلي بعض الاقتراحات الحس السليم لحماية الأثاث الخاص بك، بغض النظر عن قيمتها. يحدث معظم الأضرار التي لحقت أثاث بسبب استخدام البشري، والاعتداء والحوادث. والغرض من هذا الكتيب هو تقديم التوجيه في تجنب هذا الأخير. معظم التلف العرضي يحدث أثناء التداول وحركة من الأثاث. وبعض هذه التلميحات يبدو أكثر ملاءمة في جمع أو متحف البيت التاريخي، ولكن قد لا تزال تجد متعاونا في منزلك. بينما تهدف هذه المبادئ التوجيهية لحماية التحف وغيرها من الأشياء الثمينة، قد تجد بعض مفيدة لنقل أي نوع من الأثاث. أنت لا تعرف أبدا ما سوف تصبح العتيقة التي لا تقدر بثمن القادم!

تذكر: “إذا لم يكن لكسر ذلك، لم يكن لديك لإصلاح ذلك!”
القواعد العامة لنقل ومناولة الأثاث

علاج كل قطعة كما لو كانت قطعة الأكثر قيمة في المجموعة. التحرك ببطء جدا عندما المناولة.

فحص كل قطعة قبل نقله إلى تحديد ما إذا كان الأثاث سليم هيكليا. في مجموعات المتحف، نحن نبحث عن الأضرار الموجودة على كل قطعة قبل هذه الخطوة، وقائمة بهم على تقرير حالة.

التفكير في كل خطوة – التخطيط للمستقبل. المشي من خلال والتحدث من خلال الإجراء بأكمله قبل التعامل مع الواقع الأثاث. هذا وسوف تساعدك على معرفة بؤر التوتر قبل وصولك فعلا مع الأثاث في متناول اليد.

التخطيط للمستقبل للتأكد من درجة الحرارة والرطوبة النسبية هي نفسها في الموقع الجديد كما هو الحال في الوقت الحاضر. قد يسبب تغيرات مفاجئة الأضرار التي لحقت الكائنات مع القشرة وغيرها من الزخارف الحساس.

 

بعض التفاصيل. . .


1. قبل أن ينتقل أي بند، تأكد من أنك تعرف أين ستذهب بعد ذلك.

اعداد منطقة في وقت مبكر، على سبيل المثال، عن طريق تحريك أي المفروشات واضح من مسار إلى أن سافر. تأكد من أن الطريق لا يوجد لديه عوائق مثل المداخل الضيقة أو الثريات المتدلية منخفضة، أو تركيبات تمتد خارجا من الجدار. يمكن حواف السجاد كرة لولبية تسبب شخص ما لرحلة والخريف. لا يدخنون أو تسمح بالتدخين من قبل الآخرين في الوقت الذي يتجه المفروشات. إزالة أو تغطية المجوهرات والساعات وحزام الابازيم التي يمكن أن تضر السطوح.

2. أبدا على عجل عندما تقوم بنقله العتيقة.

يمكن خدش الأثاث، وتراجع، وابتزاز عندما يتم صدم عليه وخبطت ضد الشاحنات ناحية، والمداخل، وغيرها من الأثاث. كل بند يحتاج إلى تناولها بشكل فردي، دون تسرع، ومع ما يكفي من القوى العاملة الحاضر. لاعب جمباز تعمل مع “راصدي” للقبض عليهم عندما خطت خطوات خاطئة، ونصاب يمكن أن تساعد في تجنب تحطمها في جدار أو في آخر قطعة من الأثاث.

3. أبدا تحريك أي شيء أكثر من مرة واحدة، إذا كان ذلك ممكنا.

وهذا ينطبق على مجرد عن أي نوع من الكائن قيمة، ولكن خصوصا للأثاث. من خلال معرفة على وجه التحديد حيث سينتهي الكائن يصل، يمكنك تجنب الخطر الكامن في حركة إضافية. إذا كنت يمكن أن خطة التحرك الخاصة بك في وقت مبكر لتجنب التحركات، والأخطاء والأضرار متعددة يمكن تجنبها. هناك بعض الاستثناءات البارزة لهذه الفكرة. واحد هو أن بعض القطع الكبيرة جدا تأتي بعيدا إلى اثنين أو أكثر من قطعة. محاولة لتفكيك هذه، لتجنب قطعة العلوي تسقط أثناء النقل.

4. رفع دائما الأثاث لنقلها عن طريق وضع واحد على الأقل اليد تحت هذا البند.

تأكد أن لديك من احكام قبضتهم على هذا البند بكلتا يديه. ليس هذا هو الوقت المناسب لارتداء قفازات قطنية بيضاء. يجب أن يكون من احكام قبضتهم بينما تتحرك الكائن. فقط تذكر: يمكن التعامل مع الأجهزة المعدنية مع قفازات من تسبب تآكل للبدء، وبالتالي تجنب الأسطح المعدنية.

5. أبدا الانزلاق أو الأثاث السحب على طول الأرض.

أبدا سحب قطعة من الأثاث. الاهتزاز يمكن أن تخفف أو كسر المفاصل والقدمين يمكن متكسرة، الساقين مكسورة. . . ناهيك عن ما يفعله هذا السجاد أو النهاية على الأرض. لا رفع على كرسي ذراع، قمة السكك الحديدية، أو خزانات رفع بواسطة مقابض. في حين أن هذه تبدو مريحة بما فيه الكفاية، فإنها غالبا ما تكون يبالغ وتلف مع التقدم في السن.

6. تأمين كل عنصر في مكانه عند استخدام عربة.

ينبغي أن يتم ذلك قبل نقل العنصر إلى موقعه الجديد. ويمكن القيام بذلك مع الأشرطة على الحشو، وربط أسفل الأثاث. تأكد من أن يتم مبطن جميع عربات التي سوف نقل الأثاث مع شيء مثل السجاد رقيقة أو بطانية. إذا كان ذلك ممكنا، والتفاف قطعة من الأثاث في وسادة بطانية. هذا وسوف توفر التأمين الإضافي ضد الاهتزاز وتلاعب. وهذا مفيد خاصة إذا كان البند هو الذهاب إلى التخزين.

7. تواجه دائما إلى الأمام عندما نقل الأثاث.

المشي إلى الوراء أمر خطير خصوصا، حيث يمكنك أن المصاب إذا كنت تقع – ناهيك عن الأضرار التي قد تحدث للأثاث. استخدام عربة لنقل الأثاث أكبر؛ وهذا سيجعل المشي إلى الوراء مع كائن غير ضروري.

8. تقرير عن الأضرار في أقرب وقت حدوثها.

وتحتاج هذه المعلومات لتضاف إلى التقرير حالة على كل قطعة. تأكد من حفظ جميع أجزاء من القطع المكسورة لالمرمم. دائما ابحث مواد الحشو تماما قبل التخلص منها. هناك دائما فرصة أن إرفاق ملفات صغيرة أو القطع المكسورة قد تكون في الأغلفة.
الأثاث التعبئة

التعبئة والتغليف والأثاث معقدة بسبب حجم معظم هذه الكائنات. إلا إذا كنت نجارا المهرة، وبناء الحالة المناسبة من المرجح أن يكون وراء قدراتك. ومع ذلك، فإن مناقشة مبادئ تعبئة جيدة تساعدك على فهم وتحديد التعبئة الناجحة. ليس من المستغرب، والأشياء الأكثر قيمة تتطلب امتحان مهني لتحديد أفضل طريقة التعبئة. لا ينبغي أن تستخدم هذه الكائنات كما حالات الاختبار. ومع ذلك، بسبب الشحن الالكترونيات، والأواني الزجاجية والمواد الهشة الأخرى، لدينا ثروة من التوجيه المتاحة لتلبية احتياجاتنا.

ثلاث طبقات من الحماية

ونحن ندرك أن معظم الأثاث وغيرها من الأشياء تتطلب عدة أنواع من الحماية. قد تكون هذه الطبقات ذات الغرض الواحد، أو تلك متعددة الأغراض. دعونا نلقي نظرة على وظيفة كل، وبعد ذلك بعض الأمثلة على كيفية أداء. هذه الطبقات هي، من الأقرب إلى كائن من:

وهناك التفاف واقية

الصدمات والاهتزازات الحماية

والدرع الواقي

1. حماية التفاف

هذا يغطي سطح الهش لمنع الخدوش أو خسارة من الطلاء، وأدوات أخرى للزينة. فإنه سيتم أيضا الحفاظ على وجوه نظيفة، وفي بعض الحالات، مقاومة للماء. ليس كل من طبقات واقية لاحقة يمكن تلمس كائن مباشرة. بعض المواد الرغوية لديها سطح البقعة جدا، وهكذا يمكن تلمس السطح. هذه الطبقة ليست دائما واحدة لينة سواء. في بعض الحالات، مادة لينة مثل الفانيلا يمكن فخ الأوساخ التي يحك السطح. في حالة وجود الورنيش لينة، ويمكن القطن الناعم في الواقع الحصول على جزءا لا يتجزأ في السطح. وتشمل بعض الأمثلة من التفاف واقية أوراق الطبيعية والاصطناعية، ورقة من البلاستيك، والقماش.

2. الصدمة وحماية الاهتزاز

هذه الطبقة توفر حماية من الصدمات الضارة وآثار صغيرة متكررة. بمعنى من المعاني، هذه الطبقة هي وسادة ولكن لديها أيضا “الذاكرة”، أو مرونة. ذاكرة مرنة تسمح للتأثير توسيد للتحدث كلما كان ذلك ضروريا. وتوزع ضربات مفاجئة لهذه الطبقة التعبئة في جميع أنحاء، والقليل من القوة يتم نقلها إلى هذا البند معبأة. المواد وسادة وعادة ما يكون رغوة المطاط أو تكوينها. نوع وكمية (عادة سمك) من طبقة سادة تعتمد على وزن هذا البند، ونوع من الصدمة كان متوقعا.

الاهتزاز يمكن تعريفها ببساطة بأنها الآثار الصغيرة، وكررت على فترات، وعلى مدى فترة ممتدة. قد يبدو الاهتزاز الأبرياء بسبب صغر حجم القوة المعنية، لكنها يمكن أن يهز حرفيا الطلاء قبالة السطح. يمكن أن الشقوق الصغيرة تنتشر بسبب الاهتزاز لفترات طويلة. مواد التعبئة والتغليف مثل الرغاوي يمكن القيام به واجب مزدوج على حد سواء الصدمات والاهتزازات العوازل.

3. واقية شل

الطبقة الخارجية من حالة توفر الشاق، ومقاومة للثقب “المجمع”. الحالات الصعبة يوفر الحماية في حال التعامل معها بخشونة، والتي يجب أن نفترض قد تحدث. لكن الطبقة الخارجية الصلبة يسمح أيضا حتى البنود الحساسة لتوضع بشكل وثيق أو مكدسة. و، من الناحية العملية، شخص آخر غير الوصي المتحف يمكن بأمان نقل الكائن. من دون هذا قذيفة، ونحن لن تحلم تفعل هذه الأشياء.

قد تخدم أيضا كوسيلة لختم في بيئة مرغوب فيه، أو إبطاء معدل التغير خلال السفر. عند مختومة قضية من قبل حشية، يخدم الداخلية كبيئة الدقيقة للكائنات في الداخل. يمكنك أيضا تخيل أن القضية مختومة يمكن أن تكون بمثابة حاجز لمنع الظروف البيئية غير المرغوب فيها خارج (الحرارة والبرودة والأمطار) من الأجسام الوصول من أي وقت مضى.

وغالبا ما تتكون القشرة من الخشب الرقائقي، والتي هي صعبة جدا وسهلة للعمل مع. قد رسمت السطح الخارجي لتوفير مزيد من الحماية الرطوبة. وتستخدم عروق خشبية للقوة، ومسامير هي أفضل السحابات. المواد المعتمدة للاستخدام بالقرب الأشياء الوحيدة التي ينبغي استخدامها.

تعديل الإبداعي

لا يدعو كل حالة التعبئة لنفس الحزمة. على سبيل المثال، إذا كائن يسير في جميع أنحاء المدينة، ويسمى ربما تعديل مثالية لل. التفاف والحشو (طبقات 1 و 2 أعلاه) يمكن أن يتبعها الربط الدقيق للمركبة (لمنع تحويل). في هذه الطريقة، والدرع الواقي من السيارة تصبح طبقة 3. يجب عليك أن تنظر بعناية احتياجات الكائن، فضلا عن نوع من التحرك، قبل تصميم حالة التعبئة. ومع ذلك، لا توجد حلول مجموعة، وهذه المرونة يسمح لنا الإبداع في تصميم لكل حالة.

ويعتقد النهائي. . .

حتى في التعبئة والتغليف والشحن لا يمكن الاستغناء عنه التحف، هناك عنصر من عناصر التقييم  وهذا يعني أن المواد وطرق التعبئة وتحدد للأحداث الأرجح أن يتم “عادة” واجهتها. ومن شأن حالة التعبئة المخصصة لحمايتها من كل حدث لا يكون عمليا، وسيكون مكلفا للغاية. ولكن، في حين أن حتى أفضل تصميم حزمة ليس ضمانا ضد الضرر، تصميم مدروس والمعالجة الدقيقة هي تأمين أفضل يمكن ان نقدمه.

لا تعليق

اترك تعليقاً