Table of Contents

شركة مكافحة البق بحائل

0501093091

شركة مكافحة البق بحائل,أفضل شركة مكافحة البق بحائل,أحسن شركة مكافحة البق بحائل هناك 5 الأطوار الحورية (مراحل) ويجب اتخاذ كل bloodmeal لتطوير إلى المرحلة التالية. وقد تم الإبلاغ عن البالغين للعيش 3-12 شهرا في وضع المنزلية غير المعالجة. الشوائب دون عائق معين قد يستغرق 3-15 دقائق لاتخاذ bloodmeal الكامل اعتمادا على مرحلة حياته. ويمكن أن البقاء على قيد الحياة فترات طويلة من الزمن دون تغذية، الظهور من مخابئهم عندما يستضيف أخرى تصبح متوفرة. لديهم الغدد رائحة خاصة، وغالبا ما تنبعث منها رائحة مميزة يمكن أن يتم الكشف عن عادة في المواقع التي تنتشر فيها بشكل كبير. بقع البراز داكنة على الفراش أو أغطية، والبيض لؤلؤية بيضاء (1 مم طويل)، ورقاني صفراء الزهر “جلود” هي علامات أخرى من الإصابة غالبا ما توجد في شقوق أو صدوع.

السلوك
تنجذب Cimicids المضيفين من قبل مجموعة متنوعة من العظة، بما في ذلك الحرارة (حتى الفرق في درجة الحرارة من 1 ° C)استضافة العظة سوف (على الأقل في بعض الأنواع، بما في ذلك  الفراشي وStricticimex antennatus) التغيير من جاذبة للمصدات بعد أن تغذت على cimicid، الامر الذي ادى الى الخروج من منطقة الخطر بعد الرضاعة.

الأكثر cimicids إطعام مرة واحدة كل 3 إلى 7 أيام في الظروف الطبيعية. . الفراشي إطعام عادة مرة كل 7 أيام وOrnithocoris toledoi ، على الرغم من الأنصف وقد لوحظ تغذية كل يوم لعدة أيام (في المناخات الحارة). درجات الحرارة بشكل مفرط الساخنة أو الباردة سوف يعطل السلوك العادي.

انتقال مسببات الأمراض
على الرغم من الفيروسات ومسببات الأمراض الأخرى يمكن أن تنتقل إلى cimicids، فإنها نادرا ما إحالتها إلى مضيفيهم.   ولكن لم يتم قتل من قبل هذه الفيروسات. الكروزية المثقبيات، المثقية الذي يسبب داء  ونادرا ما ينتقل من cimicids إلى الخفافيش، ولكن لم يتم وحظ تتكاثر بعد الإحالة. الفيروسات فيروس نقص المناعة البشرية والتهاب الكبد B يمكن أن تستمر في C. الفراشي لمدة أسبوعين، ولكن مع عدم وجود تكاثر الفيروس. إمكانية هذه ومعظم الفيروسات الأخرى التي تنتقل من C. الفراشي للبشر ويعتبر جهاز التحكم عن بعد للغاية.

مزيد من الاقتراحات مكافحة الآفات

ليس هناك سبب لعلاج الهواء الطلق للحشرات خلال أشهر الشتاء منذ الحشرات غير نشطة عندما يكون باردا – قد يكون، والمناخات المدارية الحارة استثناء.

وينبغي أن يكون راشدا في المنزل عندما تتم العلاجات مكافحة الآفات للرد على أسئلة عن المنشأة.

العلاجات الصيانة، اقترح كثير من الأحيان لفترات من 1-3 أشهر، ليست هناك حاجة. في بعض حالات محددة، مثل مكافحة النمل الأبيض الفرموزية في المناخات المدارية حيث ضغط الآفات والأضرار المحتملة مرتفعة بشكل خاص، يمكن تبرير تكرار العلاج.

خيام وتبخير الهياكل السكنية يكاد يكون مطلقا اللازمة لآفات أخرى من النمل الأبيض . التبخير في بعض الأحيان المناسب للهياكل التجارية مثل المخازن، .

فلابد من العثور على شركه ركن الابداع لمكافحة الآفات في منطقتك

لا تعليق

اترك تعليقاً