Table of Contents

شركة مكافحة حشرات بمكة المكرمة

0507240005

هل لديك الآفات المزعجة غزو منزلك أو مكان عملك؟

تقدم الشركة علاجات مكافحة الآفات السكنية والتجارية عن بق الفراش والنمل، والنحل، الدبابير، الفئران والجرذان والبراغيث والنمل الأبيض والخنافس أو أي الحشرات الأخرى. وتقدم العلاجات صديقة للحيوانات الأليفة أيضا للحفاظ على الحيوانات الأليفة ونحن نقدم FHA / VA الخشب تدمير تقارير الحشرات. الفنيين لدينا هي شهادة الدولة

هدفنا هو دعم مكافحة الآفات حول منزلك وحديقة كلما أمكن ذلك ولكن هناك عدد قليل من الحالات التي يجب فقط التعامل معها من قبل المتخصصين. النظر في النقاط التالية عند تقييم والتعاقد مع شركات مكافحة الآفات للحصول على أفضل النتائج الممكنة.

هناك عدد قليل من الحالات لمكافحة الآفات التي ينبغي أبدا أن يكون محاولة من جانب متوسط ​​المنزل وهناك أيضا بعض أصحاب المنازل التي ببساطة ترغب فى استئجار خدمات مكافحة الآفات . لذلك، وهنا عدد قليل من الأشياء في الاعتبار عند اختيار شركة خدمات مكافحة الآفات.

خمس “قواعد” لاختيار شركة لمكافحة الآفات:

(1) حدد شركة تقوم على سمعتهم، والوقت في المجتمع واستعداد للإجابة على أسئلتكم. النقطة الأخيرة أهمية خاصة. يجب أن يعطى اقتراحا مكتوبا الذي يصف المشكلة الآفات بالتفصيل وكيف سيتم التعامل معها بما في ذلك ما سيتم استخدام المبيدات الحشرية، والمقادير

(2) الشركات تختلف في مجموعة من الحالات الآفات التي تعامل بشكل روتيني. وهذا ينطبق بشكل خاص على الآفات أقل شيوعا، مثل بق الفراش، أو الحالات التي تتطلب معدات متخصصة مثل بعض التطبيقات النمل الأبيض وهيكل التبخير. أسأل ما إذا كان لديهم تجربة مع الوضع مكافحة الآفات التي تحتاج الخدمة.

(3) لا تختار شركة لمكافحة الآفات على أساس السعر وحده، وهو الإعلان في دليل الهاتف أو “صفقة الأسبوع”. كن حذرا من الملاعب المبيعات غير المرغوب فيها وأبدا تحديد العلاج لمجرد يتم معاملة ممتلكات جارك أو لأن هناك “رذاذ بقايا من وظيفة أخرى”. اسأل عن مراجع والتحقق منها!

(4) لا يتم الضغط على قرار فوري. يتطلب أي حالة الآفات العلاج الفوري.تأخير لبضعة أيام أو أسابيع قليلة لن يحدث أي فارق. يستغرق وقتا طويلا لجمع المعلومات واتخاذ قرار جيد.

(5) كن حذرا من المطالبات من “التركيبات السرية” أو تعليقات سلبية حول المنافسين. إذا أخبرك شخص ما لديهم مواد خاصة أن لا أحد لديه شيء آخر، يكون أيضا الحذر من المطالبات من إقرارها من قبل الحكومة أو الجامعة العاملين المحليين، لا يسمح هؤلاء الناس لتقديم توصيات محددة حول الشركات أو المنتجات.

لا تعليق

اترك تعليقاً