شركة عزل وتنظيف الخزانات بالباحة

0507240005

شركة عزل وتنظيف خزانات بالباحة
شركة عزل وتنظيف خزانات بالباحة

ظهرت فى الاوانة الاخيرة العديد من المشاكل بسبب المياة ، لذلك فقدمت شركة خبراء المملكة كافة الاختصاصات الخاصة بالخزانات من اجل حمايتكم وحمايه افراد اسرتكم ، فلدينا افضل الطرق المميزة فى اعمال العزل والتنظيف التى تتلائم مع اى نوع من انواع الخزانات .

شركة تنظيف خزانات بالباحة له دور مميز فى اعمال التنظيف والاهتمام بكل خطوة من اجل التخلص من الترسبات والطحالب والاوساخ والتراكمات المتواجدة فى الخزانات فمهما كانت ترسبات الاملاح على الجدران ، فشركة تنظيف خزانات بالباحة تهتم باعمال التنظيف الداخلية والخارجية .

الجدير بالذكر ان اعمال العزل لابد ان تتوفر باساليب وطرق مثالية حتى تتم المحافظة على الخزانات ، اذا تم الحفاظ على الخزانات من مشاكل العزل سوف يتم الحفاظ على الخزانات من مشاكل التنظيف المتكررة ، فعليك ان تلجا الى شركة خبراء المملكة لكى تستفيد من خبراتنا فى الخزانات .

شركة عزل وتنظيف خزانات بالباحة
شركة عزل وتنظيف خزانات بالباحة

شركة عزل خزانات بالباحة

توفر شركة خبراء المملكة الاشتراطات الصحية والمعنية فى اعمال العزل وفى كيفية الحفاظ على الخزان من التعرض الى الشقوق او اى عيب يظهر فاعمال العزل تتم من الداخل والخارج من اهم خدمات الشركة التى تعتمد علية :-

  • المواد العازلة الاسمنتية .
  • مواد الابوكسى .
  • مشتقات البيتومين .

مواد الاسمنتية هى تلك المادة المخصصة فى عزل البنية الداخلية للخزان والتى تحمى من تاثير المياه ومن افضل المواد التى تساعد فى عدم تراكم الطحالب والرواسب على الجدران ، الابوكسى من احد مشتقات اللدائن ويتحول الى المادة الصلبة التى تساعد فى حماية الخزان من التعرض الى مقاومة عالية الاحتكاك او التفاعل مع اى ماده اخرى فيساعد فى الحفاظ على المياه من التعرض الى الجراثيم او البكتريا ، اما عن العزل الخارجي فنستخدم البيتومين مادة عازله عالية الجودة يتم عزل الخزان من الخارج حتى لا يتاثر بالسلب على الخزان ، وبذلك تنتهى تمام من اعمال العزل للخزانات.

شركة عزل وتنظيف خزانات بالباحة
شركة عزل وتنظيف خزانات بالباحة

خدمات التنظيف للخزان بالباحة

يحتاج الخزانات إلي التنظيف دائما، وإذا  أهملنها لايصلح استخدامها أبدا، ولذلك يجب التنظيف علي الدوام من أي رواسب وأوساخ  ، ولآن عدم تنظيفه يؤدي إلي عدة مشاكل صحية ، وقد تؤثر علي طعم ورائحة مياه الشرب ,, هناك طرق بسيطه تستخدم لتنظيف خزانات المياه ،،

(أولا) لبس النظارة للوقائية ، ولبس قفازات في اليد لحماية من أي ضرر .

(ثانياً) أغلاق جميع مصادر المياه  وتفرغه من أي مياه وعمل علي تخلص الرواسب التي توجد داخل الخزن.

(ثالثاُ) تنظيفه بفرشاة كبيرة والأستمرار في تحرك في كل الجوانب الخزان حتي أزالة أي رواسب ورواكد داخل الخزن .

(رابعاً) فتح المياه الصنبور التي تؤدي إلي مياه الخزن بكميه من المياه 30 سم علي أقل حتي تحلص من الرواسب و الرواكد داخل الخزن .

(خامساً) استخدام الكلور بكميه قليله 15 مل علي كل 200 لتر من المياه ولا يوجد أي خطر علي الصحة في استخدمه ، لآن الكلور يقوم علي تعقيم الخزن من الروائح الرواسب والرواكد, بعد ذلك انتظار ساعة تقريباً لتهوائية من رائحه الكلور .

(سادساً) فتح مياه الصنبور لدقيقة واحده حتي أزالة كل الرواسب والرواكد داخل المواسير المياه .

ولتنظيف الخزانات المياه يجب أن يكون علي يد مختص لمعرفة الأدوات التي يستخدمها في تنظيف الخزان ، لذلك فعليك ان تتوجة على الفور الى شركة خبراء المملكة لتنظيف وعزل اى نوع من الخزانات الارضية ، العلوية ، الخرسانية ،…. فنحن نرد على استفساراتكم وطلباتكم فى الحال .

شركة عزل وتنظيف خزانات بالباحة
شركة عزل وتنظيف خزانات بالباحة

لا تعليق

اترك تعليقاً