شركة مكافحة النمل الابيض بالخرج

0507240005

تهتم شركة خبراء المملكة باعمال المكافحة لاى نوع من انواع الحشرات الزاحفة او الحشرات الطائرة ، وقد تخصصت فى اعمال الابادة التى تتلائم مع الحشرات وبالاخص فى مكافحة النمل الابيض ، فاذا كنت فى حيرة من اعمال المكافحة للنمل وتعانى من اماكن خطيرة من الاصابة فعليك ان تتصل وتتجة الى شركتنا الان فى القيام بهذه الخطوة ، فمن خلال شركة مكافحة النمل الابيض بالخرج تستطيع ان تصل الى افضل ما تتمنى من اسلوب مكافحة مميز الان .

التعرض الى الكوارث والانهيارات فى المكان بسبب النمل الابيض امر وارد حدوثة لانها تتغذى على السيليلوز المتواجد فى الاخشاب والاقمشة والمفروشات وجميع ما حولنا ، فاذا كنت تشك انك مصاب بالنمل الابيض او كنت تعانى بالفعل عليك ان تختار شركة خبراء المملكة فى المكافحة والرش شركة رش مبيدات بالخرج

تقدم شركة خبراء المملكة افضل شركة مكافحة الحشرات والنمل الأبيض بتقديم خدمات بشكل احترافى والتخلص من الحشرات الضارة، وتقدم حلول مبتكرة وفعالة فى القضاء النمل الأبيض فى اى مكان من الاصابة من اهم الاماكن التى تصيب بالنمل الابيض الاتى :- .

1-فى المنازل والفلل مكافحة الأرضه للأبواب الخشب وهى أكثر عرضة للنمل البيض ، وأسفل البلاط بمسافة 10إلى 15 سم ، عمل فتحات بقرب الأبواب مع مراعاة أن تكون قربية من الباب حتى لا تشوه الشكل العام للبلاط ويتم حقن الفتحات بالمادة الخاصة القضاء عليها حشرة الأرضة وثم أغلاق الفتحات ونراعى أن تكون الترويبة بنفس لون البلاط . شركة مكافحة حشرات بالخرج

2-فى الشركات والمصانع أواى المبنى يجب رشه قبل بناء وهذه أفضل الحلول ، يتم الرش قبل صبة النظافة ثم إضافة المادة المبيد المستخدم إلى الماء بمعايير معنية وثم غمر المبيد فى الرمل بالكامل ويغطى بالبلاستيك ثم الصبة وبعد صبة النظافة قبل تركيب البلاط .

البايفلكس مادة قوية تعمل بها الشركة لمكافحة النمل البيض ويتم عمل محلول يتكون من 1 لتر من مادة البايفلكس ويضاف الى 100 لتر مياه ثم رش هذا المحلول فى محيط 80 متر مربع ورش تكثر فى الزوايا والجدران .

هناك طرق متعدد لمكافحة النمل الأبيض :

*ممكن القضاء على النمل الأبيض أنصب مصيدة من الورق المقوى بأحضر قطعتين مفروتين من الورق المقوى وبللهما وضعهما فوق بعض فى مكان يتردد فيه النمل الأبيض ، والنمل الأبيض يتغذى على السليلوز والمصيدة شديدة الفاعلية وينتقل التفشى للورق المقوى خده لمنطقة أمنة واحرقه ، هذه المصيدة ليس الحل النهائى بل هذه الطريقة سريعة للتخلص من عدد كبير من النمل الأبيض .

*تعرض الخشب لأشعة الشمس إن كان الخشب المتقشى فيه النمل الأبيض ، ويمكن عرض قطع الأثاث المنزل لأشعة الشمس والنمل الأبيض يعيش فى الظلام ويقتله حرارة الشمس ويمكن تكرار هذه العملية ثلاثه أيام على دوام .

*الديدان الأسطونية وهى صغيرة الحجم وهى طفيل طبيعى لآفات الحدائق منها النمل الأبيض ، ويمكنك شراء الديدان الأسطوانية من مشتل ، ويمكن أستخدامه فى تربة درجة حرارتها فوق 16 درجة سيلزيوس ويجب  أستخدام الديدان الأسطوانية بعد شراؤها فورا ، وضع الديدان فى الصباح الباكر أوبعد الغروب تكون الأشعة فوق البنفسجية تؤذها . شركة مكافحة البق بالخرج

*حمض البوريك هو أكثر فعالية فى مكافحة النمل الابيض بالخرج، وحمض البوريك يعمل على إيقاف الجهاز العصبى للنمل الأبيض وتجفيفه ، زويمكن أستخدام حمض البوريك  برشه على الخشب أو زرع طعم حمض البوريك فى الحديقة بقرب المنزل أوالاماكن المفتوح

لا تعليق

اترك تعليقاً