شركة كشف تسربات المياة بالدمام

0507240005

التسربات له عدد من الاسباب وعدد من الحلول الا ان النتيجة لابد ان تنصب فى مكان واحد هو التخلص من التسربات فمن خلال هذه الاسطر تستطيع ان تتعرف على اسباب التسربات وانواع التسربات وكيفية الحفاظ على المكان من التسربات ،فشركة خبراء المملكة اهم شركات كشف تسربات المياه بالدمام والتى تعمل فى التعرف على الاسباب وما الذى ادى الى ذلك فى اقل وقت ممكن فلا داعى للقلق او التفكير والحيرة من امر التسرب وعليك ان تستعن بخدماتنا الان فى القيام بالحلول المثالية للتسرب فى اقل وقت ممكن وفى مقابل اقل الاسعار .

تسربات مياه أو بقع مياه التى تظهر على الحوائط أو الجدران ،وقد تغير لون الحوائط إلى اللون الأصفر فى حالة التسرب المتقطع على فترات أو بقع بيضاء مع أهتراء فى الحائط فى حالة التسرب البسيط لايمكن رؤية .

أنواع تسربات:

 1–تسربات داخل الحوائط بسبب إنكسار المواسير الموجوده بالحمامات والمطابخ وأيضا صفايات الصرف بالأرضيات .

2-تسربات بسبب الأمطار تسرب بالسقف الأسفل لسطح المبنى وذلك بسبب ضعف تسليح السقف مع اقدمته البلاط على اسطح المنزل يؤدى إلى سقوط من المياه الأمطار للأسفل وتكون التسربات صفراء اللون .

وهناك خفية وهى تحت البلاط أو داخل الحوائط أو خزانات الأرضية وهذا التسرب يتسرب إلى الأرض بدون رؤيته .

اسباب التسربات فى المكان

*كشف تسربات المياه بسبب تأكل المواسير والأساسات والحوائط والتى تؤدى إلى وجود تسريب بجانب درجة الرطوبة المرتفعة وتحتوى المياه إلى نسبه أملاح ومعادن تؤدى إلى تأكل المواسير وتؤثر على المبانى والخزانات ، والرطوبة تأكل بالحوائط الخزانات  وتعمل على مشكلة التسربات يؤدى إلى تلف بعض وصلات المياه بالمبنى ممايستوجب إصلاحها .

*كشف تسربات بسبب الأدوات المتسخدمه فى عمليه الأنشاء وهذه المواد متخلف بأنواعها حيث يلجئ بعض المقاولون بأصلاحها وكل ذلك بسبب أستخدام أدوات والقطع قليلة الجودة .

* وقد نسبة تسربات المياه بالمواسير والخزانات يؤدى إلى تأكل للمواسير الحديدية وحوائط الخزان ونتيجة الرطوبة وتفاعلات الكيميائية ، وأيضا بسبب صدأ الحديد الخاص بالمواسير وغطاء الخزان ، وفى ذلك حالة التسرب مياه الصرف الصحى والمياه الجوفية الملوثة غير معلومة المصدر .

طرق كشف تسربات المياه  بالدمام

*استخدام غاز النتروجين لمعادلة الضغط المواسير وتبن وجود تسرب أم لا هو يتميز غاز خفيف وسريع الأنتشار داخل المواسير .

*موجات الألتراسوند وهذه الموجات التى تظهر من خلال الصوت بالجهاز الألكترونى عند وجود تسرب بالماسورة ، ويدل على وجود إنفصال لأحد المواسير عن الأكواع التى تكون بالأركان وهى تصل المواسير بعضها ببعض ، وصوت وشوشة تدل على كسر بالماسورة .

*الموجات الكهرومغناطيسية  وهة تعتمد هذه الموجات على اطول الذبذات الصادرة من مكان تسرب ويقياس بدقة بوحده القدم مما يوفر على العميل التكسير الكثير بالحمام أوالمنزل .

وتنصح الشركة كشف تسربات للعميل عن زيادة فواتير المياه بشكل غير مرتب و مفاجئ يكون ذلك لوجود تسرب مياه فى أحد المواسير ، فيجب الأسراع عن كشف التسربات والقيام بتصلحها من قبل شركة كشف تسربات المياه بالدمام.

عزيزى العميل نظرا لان شركة خبراء المملكة تلقت عدد من شكاوى عملائنا حول التعرف على مكان التسرب وكيفية القيام بحل هذه المشكلة بالاضافة الى التعرف الى كثير من المشكلات الاخرى عند الاستعانة بالشركات الوهمية فقررت ان تعطيك فرصة فى التعرف على مكان التسرب والاصلاح فى اقل وقت وافضل جودة ونتيجة .

 

لا تعليق

اترك تعليقاً