شركة تنظيف شقق ومنازل بتبوك

0507240005

كيفية تنظيف شقة بكفاءة وبسرعة

في بعض الأحيان، وتنظيف منزلك يبدو أنه يأخذ كل يوم .. ومع ذلك، بعض النصائح الأساسية والحيل لا يمكن إلا أن يوفر لك الوقت ولكن أيضا خلق مساحة المعيشة نظيفا. إذا كان لديك ضيوف غير متوقعة، والحصول على جنبا إلى جنب انتهت لتوها أو تحتاج فقط إلى خلق مساحة أكثر تنظيما ومرتبة، عليك  القراءة  جيداً لدينا نصائح واختصارات لتسريع تنظيف شقتك

لا أحد يحب التنظيف، وخاصة إذا كنت قد انتقلت للتو إلى الشقة الجديدة الخاصة بك وترغب في استكشاف منطقتكم. ولكن يمكنك أن تجعل الأمر أكثر سهولة عن طريق تسليح نفسك مع وازم وأدوات التنظيف الصحيحة، والتي سيكون لها شقتك تبحث متكلم بالإسبانية وتمتد في أي وقت من الأوقات. ثم، عند تكوين صداقات مع الناس في منطقتكم، سيكون لديك لا يتورعون عن دعوة لهم أكثر للتحقق من الفضاء الجديد الخاص بك وتناول مشروب. وهنا لائحة من 17 مواد التنظيف الأساسية ستحتاج لمنزلك الجديد.

المكانس

جميع الأغراض الشحوم نظافة – لتنقية حول العينين من الموقد، كونترتوب وثلاجة مقابض الباب الخاص بك
منظف ​​الخشب – لتلميع الأثاث الخشبي وحفظ الغبار بعيدا يعد من مراوح السقف، والمخارج وأكثر من ذلك
خفيفة نظافة الحمام جلخ مع التبييض – لتنظيف الحمام وحوض استحمام ومرحاض وحوض والملاط
منظف ​​الزجاج – جعل بنفسك عن طريق خلط 2 إلى 3 ملاعق طعام من الخل الأبيض مع 3 كوب ماء
سوائل غسل الاطباق – قطرة من هذا وكوب من الماء يخلق نظافة بقعة الفورية للسجاد والأثاث المنجد
صودا الخبز – مزجها مع عصير الليمون لفرك أو يرشه على السجاد قبل فراغ لامتصاص الروائح

 أفضل الأماكن التى يجب العنايه بها والحرص عليها جيدا اثناء عملية التنظيف 

 غرفة المعيشة


إذا كانت العناصر في هذا الفضاء تنتمي في غرف مختلفة، ووضعها في وعاء. هذا سيوفر لك الوقت من الترشح بين الغرف لوضع البنود. التالي، والتركيز على الأريكة. فرشاة قبالة سائد من شعر الحيوانات الأليفة، وفتات الطعام والغبار. تحقق من وراء وسائد لأي من البنود، ثم قم باستبدال الوسائد والوسائد زغب. وبعد ذلك، الغبار طاولة القهوة، وبعد ذلك بدقة كومة من البنود على الطاولة. إرم المجلات القديمة، وبدقة ترتيب ما يصل إلى تاريخ المجلات، فضلا عن الكتب. وأخيرا، تشغيل الفراغ من خلال الفضاء. تذكر، وهذا هو لتنظيف سريع. حفظ تحريك الأثاث لأنه عندما يكون لديك المزيد من الوقت.

 

حجرة النوم


جمع كل الملابس القذرة بك ومكان في إعاقة. قلق حول فرز في وقت لاحق عند القيام الغسيل. إذا كان لديك ملابس نظيفة التي لم يتم وضع بعيدا، والمضي قدما وشنق أو أضعاف العناصر ووضع العناصر بعيدا. وضع كل القمامة، بما في ذلك المجلات القديمة، وأوراق، وما إلى ذلك في المهملات. من خلال فرز خزانتك في وقت لاحق عندما يكون لديك المزيد من الوقت. وبعد ذلك، جعل السرير. فإن الغرفة تبدو مجرد منظف مع هذه الخطوة البسيطة. تصويب السطوح، بما في ذلك الخاصة بك منضدة، مكتب والرفوف. لم يكن لديك الوقت لفرز من خلال كل شيء، ولكن إذا كان لديك العناصر التي لا يبدو أنها تنتمي، ووضعها في صندوق من خلال الذهاب الى وقت لاحق. وعلى غرار غرفة المعيشة، وتشغيل الفراغ من خلال الفضاء.

 

 

الحمام


وضع الملابس القذرة والمناشف المستخدمة في إعاقة. وبعد ذلك، وضع كل القمامة في سلة المهملات. ثم مسح أسفل العدادات، بالوعة وحوض باستخدام رذاذ التنظيف مطهر. للمرحاض، واستخدام فرشاة المرحاض ونظافة. فرك داخل المرحاض. استخدام رذاذ التنظيف للخارج المرحاض. وبعد ذلك، استخدام منظف الزجاج لمسح أسفل المرآة. العودة إلى وحدات المكان الذي ينتمون إليه. مرة أخرى، من خلال فرز البنود الخاصة بك في وقت لاحق عندما يكون لديك المزيد من الوقت. في الوقت الراهن، تأكد من الحمام الخاص بك هو المظهر للضيوف. ثم كنس الأرض.

 مطبخ


أولا، البنود مكان الانتماء في الغرف الأخرى في وعاء من خلال الذهاب الى وقت لاحق. وبعد ذلك، مسح كونترتوب والخزائن من القمامة الخاص بك. لأطباق قذرة، ويغسل باليد أو تحميل غسالة الصحون. وإذا تمسك على لوحات بقايا، وملء الحوض بالماء الدافئ والصابون والسماح لوحات لينقع لمدة بضع دقائق في حين الانتهاء من الأعمال الخاصة بك المطبخ وغيرها. مرة واحدة يتم أخذ الأطباق رعاية، مسح أسفل الخاص بك بالوعة، كونترتوب والأجهزة المنزلية. اكتساح أو بمسح أرضية. لإنهاء، واخراج القمامة.

 

لا تعليق

اترك تعليقاً