Table of Contents

شركة مكافحة حشرات بجده

0507240005

الحياة البرية ومكافحة الحشرات التجارية والسكنية للعملاء – وحلول لجميع مشاكل الآفات الخاص بك مضمونة.

ركن الابداع لمكافحة الحشرات شركة الحلول ملتزمة حماية صحة الأفراد والأسره والشركات والممتلكات، في الطريقة الأكثر صديقة للبيئة ممكنة.

سواء كنت تبحث عن مكالمة خدمة لمرة واحدة أو برنامج مستمر الإدارة المتكاملة للآفات  ونحن نقدم مجموعة متنوعة من العلاجات المخصصة للمنزل أو العمل احتياجاتك.

ونحن متخصصون في مكافحة الآفات وقائية من خلال التركيز على برامج العلاج الخارجي وختم جميع نقاط دخول الآفات. هذا نهج استباقي يقلل من استخدام المواد الكيميائية والجرعة، وضمان السلامة.

مكافحة الآفات التجارية هو استثمار أساسي لشركتك. ونحن نفهم تأثير اكتشاف الآفات واحد فقط يمكن أن يسبب لإنشاء الأعمال التجارية الخاصة بك. ونحن نقدم الأعمال والأولي، مجانا التفتيش عدم التزام وتقرير مكتوب لتحديد طبيعة ومدى مشكلة الآفات، إن وجدت، على ممتلكاتهم. كما أن لدينا برنامج شامل الوقائي سرير التجاري
التخصصات
مكافحة الحشرات، إزالة الحياة البرية، القوارض، إدارة الطيور

دليل المنزل للآفات المنزلية الشائعة مثل الفئران، النمل الأبيض، والبق والنمل والصراصير والحشرات الأخرى التي قد يستغرق فترة تصل الإقامة في منزلك. تعلم كيفية اكتشاف مشكلة الإصابة قبل أن ينتشر، وما الأساليب التي يمكنك محاولة قبل اللجوء إلى المبيد.

ويبين هذا الرسم دورة حياة بق الفراش، والذي يمكن أن يعيش لمدة 10 شهرا.
علامات الإصابة بق الفراش
البق هي مثل مصاصي الدماء الذين يأتون فقط من أصل لتتغذى على فرائسها تحت جنح الظلام، لذلك معظم الناس لا يلاحظون حتى تستيقظ مع لدغات جميع أنحاء أجسادهم.
تجنب البق
الإصابة بق الفراش له علاقة مع ما إذا كان منزلك نظيف لا شيء، ولا ما إذا كنت تعيش في منزل باهظة الثمن أو رخيصة واحد. عندما يقيمون في أحد الفنادق، وتجريدها من أوراق ودراسة طيات الفراش وعلى طول الصدوع في اللوح الأمامي حيث تنام البق خلال النهار.
القضاء عليها
البق لا تستطيع الطيران، ولكن هم متنقل بالإيقاف ممتازة، حتى إذا كنت اكتشافها في غرفة نوم واحدة تبقي تلك الغرفة معزولة بينما يمكن علاج هذا المرض. لا تفريغ الملاءات والوسائد في الردهة حتى كنت قد دققت لهم عن الخلل.

لا تعليق

اترك تعليقاً