Table of Contents

شركة مكافحة البق بجازان

شركة مكافحة البق بجازان ,أفضل شركة مكافحة البق بجازان,أحسن شركة مكافحة البق بجازان بق الفراش حشرات تمتص الدم في الأسرة البقيات. كل من الحوريات والكبار تتغذى على النوم أوالبشر المستقرة معظمهم في الليل، وهو الوقت الذي يصعب مراقبة عادات التخفي هذه الآفة

تم العثور على بق الفراش في جميع أنحاء العالم بالتعاون مع المساكن البشرية. علة السرير المشترك، البق الفراشي، هو نوع توزيعها على نطاق واسع في معظم الأحيان وجدت في المناخات المعتدلة الشمالية الدول العربيه والخليج، وآسيا الوسطى. ويحدث أكثر بشكل متقطع في المناطق الجنوبية المعتدلة. في المناطق الاستوائية، هي الأنواع السائدة. الأنواع الأكثر شيوعا وجدت في جازان هو الفراشي.

 الفراشي هو الأمثل عندما يتغذى على البشر. ومع ذلك، يغذي هذه الحشرة أيضا على أنواع أخرى من الثدييات والطيور على عثر عليها بالقرب من المنزل بما في ذلك الفئران والجرذان. البق الخفافيش وابتلاع البق، والأقارب من بق الفراش، كما يمكن العثور عليها في وحول المساكن البشرية وربما تعض البشر في بعض الأحيان، على الرغم من المضيفين المفضل هم الخفافيش والطيور، على التوالي.

حتى وقت قريب كان يعتقد تفشي بق الفراش، لتكون مرتبطة في المقام الأول مع السكن مزدحم والمتهالكة. ومع ذلك، فقد خضعت بق الفراش عودة في حالة الآفات ويمكن الآن أن وجدت حتى في أرقى الفنادق وأماكن الإقامة المعيشة. ليست مفهومة تماما أسباب هذا الانبعاث ولكن يبدو أن تنطوي على زيادة السفر العالمي والتجارة، وسهولة الحركة من البنود التي تنتشر فيها، ومقاومة الحشرات على نطاق واسع، والتغيرات في المبيدات المتاحة للسيطرة على هذه الآفة.

لا تعليق

اترك تعليقاً