الرئيسية / خدمات منطقة القصيم / شركة مكافحة البق بالقصيم

شركة مكافحة البق بالقصيم

Spread the love

شركة مكافحة البق بالقصيم

0507240005

شركة مكافحة البق بالقصيم , أفضل شركة مكافحة البق بالقصيم , أحسن شركة مكافحة البق بالقصيم البقيات هي عائلة من الحشرات الطفيلية الصغيرة التي تتغذى حصرا على دماء الحيوانات ذوات الدم الحار. والبق (أو بق الفراش أو سرير البق)، على الرغم من أن المصطلح الأخير يشير بشكل صحيح إلى الأنواع الأكثر شهرة في الأسرة، والبق الفراشي، وبق الفراش المشترك. هناك حوالي 90 نوعا في الأسرة البقيات.

جميع cimicids هي صغيرة، على شكل بيضاوي، وشقة في المظهر، وعلى الرغم من أجسادهم انتفاخ بعد الرضاعة. أنها لا تطير ولكن لا يكون صغيرة، ومنصات الجناح غير وظيفية. لديهم أيضا أجزاء الفم تشبه منقار مع الذي يخترق الجلد وتمتص الدم من مضيفيهم.

ممارسة التلقيح . على الرغم من أن الأنثى لديها الجهاز التناسلي الطبيعي لوضع البيض، والذكور أبدا يستخدم ذلك (ما عدا في الأنواع Primicimex cavernis)، بدلا خارقة جدار البطن الأنثى. الحيوانات المنوية ثم تهاجر من خلال نظام مجاور للأعضاء التناسلية للأنثى.

مطلوب التغذية لإنتاج البيض في الإناث، وربما لإنتاج الحيوانات المنوية عند الذكور. يختلف البيض السلوك زرع بين الأنواع. الفراشي وقف وضع البيض الخصبة بعد حوالي 35 إلى 50 يوما من التلقيح الماضي. علة ابتلاع، ، إسبات بعد التزاوج في فصل الخريف ويبدأ زرع في الربيع، ليتزامن مع عودة المضيف.

عث الغبار المجهرية في كل مكان في المنزل – في منطقتنا سريرا، والملابس، والأثاث، ورفوف الكتب والحيوانات المحنطة. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الحساسية أو الربو، عث الغبار هي المشكلة.

وفيما يلي كيفية خفض عدد سوس الغبار في منزلك:

الفرش والوسائد الفراغ. للأشخاص الذين يعانون حساسية للغبار المواد المسببة للحساسية عث، والفراش سوس الغبار هو متاح مع انغلق،

غسل الفراش عند 55 درجة مئوية (130F) أو أعلى. المنظفات ومنتجات الغسيل التجارية ليس لها أي تأثير على العث ما لم تكون درجة حرارة الماء عالية.

حافظ على الكتب، والحيوانات المحنطة، ورمي السجاد ويعوق الغسيل خارج غرفة النوم من الذين يعانون من الحساسية. غسل الحيوانات المحنطة أحيانا في الماء الساخن.

حمض التانيك يحيد المواد المسببة للحساسية في عث الغبار ووبر الحيوانات. مشكلة المناطق الغبار مع مسحوق حامض التانيك، متوفرة في محلات الأغذية الصحية ومراكز للحيوانات الاليفة.

تغطية المراتب والوسائد بأغطية مغلفة التي تمنع اختراق من قبل عث الغبار. تجنب الألواح الأمامية المغطاة النسيج.

تغطية القنوات التدفئة مع فلتر والتي يمكن فخ جزيئات الغبار الصغيرة أصغر من 10 ميكرون.

تجنب استخدام مرطبات. عث الغبار تزدهر على الدفء والرطوبة.

اترك تعليقاً