الرئيسية / مكة المكرمة / شركة مكافحة البق بمكة المكرمة

شركة مكافحة البق بمكة المكرمة

Spread the love

شركة مكافحة البق بمكة المكرمة

0536992261

شركة مكافحة البق بمكة المكرمة,أفضل شركة مكافحة البق بمكة المكرمة,أحسن شركة مكافحة البق بمكة المكرمة بق الفراش تتغذى على البشر، وعادة في الليل عندما تكون يستريح. هذه الحشرة تتغذى عن طريق اختراق الجلد مع mouthpart لها ممدود، والذي يتألف من أربعة أضعاف قلم دقيق للأن عادة تحت جسمها عندما أثناء الراحة بل تمتد بالكامل خلال تغذية الدم. اثنين قلم دقيق العلوية تشكل القنوات، قناة اللعابية الصغيرة التي تحمل اللعاب إلى الجرح وقناة الغذائية الكبيرة نسبيا التي يتم من خلالها أخذ سوائل الجسم

وعلة السرير يمكن أن يستغرق فترة تصل الى ستة مرات وزنه في الدم أثناء الحدث التغذية واحد، والذي يستغرق ما بين 3 و 10 دقيقة. عادة الناس لا يدركون أنهم للعض حتى بعد ذلك. تحدث لدغات في حين ينام الناس، ومعروفة بق الفراش لحقن مخدر الطبيعي في حين تغذية. ومع ذلك، يمكن حقن اللعاب أثناء التغذية تنتج في وقت لاحق ردود فعل الجلد التحسسية مثل تورمات حكة كبيرة على الجلد. قد تصبح هذه اثار حفيظة والمصاب عند خدش. تورم قد لا يتطور حتى يوم أو أكثر بعد الرضاعة، وبعض الناس لا تظهر أي أعراض على الإطلاق. لم تعرض بق الفراش لنقل الأمراض التي تصيب البشر.

التمييز لدغات بق الفراش من لدغات المفصليات الأخرى مثل البعوض والبراغيث، والعناكب من الصعب مستحيلا. الناس غالبا ما تخلط بين حكة برضوض علة السرير مع لدغات البعوض. الطريقة الوحيدة التي يمكن تأكيد حقا بق الفراش هو السبب هو العثور على البق أو علامات في سريرك أو غرفة النوم. غالبا ما لعض الناس عند السفر، وربما تكون غير قادرة على إنتاج العينة، مما يجعل التشخيص أكثر صعوبة.

بالإضافة إلى ضرر مباشر على البشر، بق الفراش تترك الروائح والبقع البرازية القبيحة على ملاءات السرير وحول اماكن اختباء الحشرات. هذه البقع هي عادة البني المحمر البني الداكن أو إلى الأسود، الأصفر أحيانا، ما يقرب من الجولة (على الرغم من أن في بعض الأحيان أنها تبدو وكأنها الشرائط)، ويمكن أن تكون صغيرة جدا.

اترك تعليقاً