شركة جلى بلاط بالدمام

0507240005

شركة جلى البلاط بالدمام تعمل على تنظيف البلاط والرخام والسيراميك من الأوساخ والبقع التى تشوة المظهر الخارجى ،وإعادته إلى مظهره اللأمع الجميل الذى كان عليه أول مرة ، هناك العديد من الاسباب التى تدى مع مرور الوقت الى التعرض الى الكثير من التشوهات والتغيرات التى تتطرا على اى نوع من انواع الارضيات من الممكن ان تكن دون العلم او من العادات والتقليد السيئة فى المكان ، فوداعا لطرق الجلى والتنظيف التقليدية مع شركة خبراء المملكة المتميزة فى الجلى والتنظيف .

تنظيف البلاط بالطرق العادية بإستخدام الماء والصابون أو أستخدام المنظفات والماء الساخن ،  لجلى البلاط أستخدام ماكينات متخصصة تعمل أزالة القشور والتالفة من البلاط أو الرخام أوالسيراميك ويسمى سنفرة للبلاط مما يجعل البلاط نظيفا براقا يبدو مثل جديد ، والشركة تعمل بأفضل الأجهزة لتقشير البلاط وعمل السنفرة الخارجية للبلاط أو الرخام أو السراميك ويكون بواسطة خبراء وفنيين .

طرق جلى البلاط بالدمام

*طريقة يدوية يستخدم فيها من المواد كيماوية مثل ماء النار للأزالة البقع العنيدة وأثر الإتساخ التى تعمل تراسب على البلاط أو الرخام ، وهذه المواد لاتؤثر مطلقا على خامة البلاط أو الرخام أو السراميك بل تعمل تلميعه وتنظيفه .

*طريقة حديثة تستخدم بها ماكينة جلى البلاط والرخام لأزالة البقع والحصول على نتائج أفضل فى أقل وقت مع توفير إمكانية ترميم الفواصل وسد الشقوق والفراغات .

هناك نصائح تقدمها شركة تنظيف البلاط فى المنزل لمنع حدوث خدوش :

1-لا يمكن أستخدام الأدوات الحادة مثل السكين فى قشر البلاط من البقع الصعب ممايتسبب فى تجريح البلاط وبالتالى لن ينفع تنظيفه بالطرق العادية ولكن يمكن عمل جلى لتنزيل آثار الخدوش منه .

2-لايمكن أستخدام الخل ابدا لانه  مادة فعالة مع البلاط مما تسبب فى تآكل طبقة البلاط الخارجية وتعمل أتلافها ، ومن الأفضل أن تتعامل مع البلاط بمنتهى الحرص .

3-لا يمكن أستخدام الليمون والملح يسببان فى تاكل البلاط وعمل حفر عليه كما ان كثر الخرابيش الظاهر على السطح ستتلف وتضعف جسم البلاط .

4- لايمكن استخدام المادة الكاوية مثل ماء النار مع انها تعمل تلميع البلاط ولكن تعمل على تأكل الطبقة الخارجية للبلاط والحلق الضرر به .

5-يمكنك إستخدام مادة بيروكسيد الهيدروجين لتلميع البلاط وستكون نتائج ممتازة ولكن لايمكن تكثر منها ولا تستخدمها لفترات متقاربة .

6-يمكن أستخدام البايكنج صودا لتلميع سطح البلاط يبوضعه كميه قليله من البايكنج صودا على قطعة القماش ناعمة ثم مسح سطح البلاط لأزالة البقع منه وإعادة لأمعانه .

7-وضع قطعة من السجاد او الموكيت صغير الحجم حتى لا تعرض للبقع او الخدش  وذلك للحفاظ على البلاط وعدم تعرض للتلف .

وتعمل شركة  على جلى البلاط بكل حرص سواء كان من الأرضيات او السيراميك أو الرخام ويكون لامعا وبرقا .

بالاضافة الى ان الشركة لا تكتفى بالقيام باعمال التنظيف والتلميع بل تباشر اى عيوب او اى ثقوب فى الارضيات وتعمل على اصلاحها واعادة تلميعها بمواد خاصة بالارضيات الا ان تظهر فى نهاية الامر جديدة كما كانت اول مرة .

هناك العديد من انواع الارضيات المختلفة التى بالفعل تحتاج الى التنظيف والتلميع من خلال شركتنا مثل البورسلين ، الباركية ، الرخام بانواعه وغيرها يحتاج الى التعامل بطريقة خاصة حتى يظل كما هو بنفس اللمعان والبريق فشركة جلى بلاط بالدمام افضل دليل على نجاح اعمال الجلى .

 

لا تعليق

اترك تعليقاً