شركة مكافحة البق بالدمام

0507240005

حشرة البق او ما تعرف باسم حشرة الفراش كثير منا لا يعلم ما هى حشرة البق ؟ وما هى درجة الاصابة بهذه الحشرة ؟ والطرق الاساسية فى القيام بالمكافحة والطرق الوقائية منها ؟ اليك كل ذلك من خلال شركة خبراء المملكة التى تعمل على مكافحة حشرة البق بالدمام .

فحشرة البق تعيش فى الأثاث وشقوق الجدران والفراش وتضع بيضها فى نفس المكان التى تعيش فيه ، والتخلص منها نهائيا بالنظافة المستمرة وغسل المفروشات السرير والسجاد  بمادة مطهره وقاتل للبق، وأستخدام مبيدات للقضاء عليها ورشها فى كل مكان فى الغرفة فى الدولاب على مرتب السرير وتحت الموكيت أوالسجاد والستائر ، وتنظيف المراحيض بشكل دورى ورشه ، التعقيم والتطهير بصفة مستمرة .

البق من الحشرات التى تضر بالصحة العامة وغير ذلك انتشر الأمراض من خلالها، تقدم  شركة مكافحة الحشرات أساليب عملية القضاء عيها، وأيضا تقدم النصائح للعميل الذى يعمل بها للقضاء على حشرة البق . البق من اكثر الحشرات انتشارا  فالقضاء عليه بأستخدام أقوى مبيدات عالمية فى رش ومكافحة البق ، وتعتمد شركة على أحدث الطرق المتبعة عالميا فى القضاء على البق وتعتمد على طاقم عمل يقوم بأتباع أفضل الطرق وهى تحديد نوع الفصيلة التى ينتمى إليها البق ويقوم بأختيار نوع المبيد المناسب وطريقة الرش المناسبة للقضاء عليه..

هناك حشرة تعيش فى الفراش تتغذى عن طريق امتصاص الدم وهى البق ، حشرة مزعجة وتنشط فى الليل ويختفى فى النهار وهى تتواجد فى الأماكن التى ليس بها تهوية ، وتسبب حكة من جراء لدغته وقد تسبب       الألتهاب  .

طرق للتخلص من البق بالدمام :

1- يجب دخول الشمس فى ركن من أركان البيت ، والشمس تعمل على تطهير البيت من جميع الحشرات .

2- المدوامة على نظافة البيت ، وغسل المفرشات والأغطية بماء درجة حرارته عالية ذلك للقضاء على الحشرة الموجود على الفراش

3-استخدام مبيد حشرى وبعد التاكد من نظافة الغرفة ونظافة الأسرة والأغطية يوضع بعض اعواد الريحان بالقرب من الأغطية والأسرة وأيضا وضع الريحان المجفف فى أكياس من الشاش ووضعها فى الغرف لطرد المتبقى من البق .

4-سد كل الثقوب فى الأماكن يتواجد فيها البق ويعشش بداخلها وسد الثقوب يساعد على قتل البق المتوجد حاليا ويمنع تكاثر مستقبلا

5-البق ينتشر بكثرة دخل المراتب ويصعب التخلص منها ،فيجب الفحص يوميا حتى التخلص من البق تماما وضعها فى الشمس ، وإعاده الفحص كل 14 يوما .

6-نشر أوراق الريحان فى أرجاء المكان الموبوء بالبق لانها أوراق الريحان النفاذة وقوتها لها قدرة عالية على قتل البق والتخلص منه .

7-مجفف الشعر يعمل قتل البق لانه لايحتمل الحرارة العالية الخارجة من المجفف .

8-التهوية للمنزل ضرورية للمراتب والمفروشات .

طرق عمل الشركة فى التخلص من حشرة البق بالدمام

تعمل شركتنا على توفير خطوات الابادة كما يلى بالترتيب :-

  • القيام بالبحث عن اماكن الاصابة والتعرف على مصدر الاصابة من خلال التتبع والتعرف على الاسباب .
  • رش المواد الخاصة بالابادة من خلال اجهزة الرش التى تصل الى اعمق الاماكن .
  • بعد ان يتم التاكد من خطوة الرش تقوم الشركة باعادة الخطوة مرة اخرى للتاكد من الابادة التامة .
  • القيام بتعقيم وتهوية المكان للتخلص من روائح المبيدات .

كل ذلك من خلال جلستين فقط وتاكد انه يتم التخلص من البق تماما .

لا تعليق

اترك تعليقاً