Table of Contents

شركة مكافحة حشرات بحائل

0501093091

لدينا مجموعة من الخدمات تشمل السيطرة والوقاية من الجرذان والفئران والسناجب والصراصير، والمنتجات المخزنة والنسيج الحشرات الآفات مثل الخنافس والعث والحشرات اللاسعة والعض مثل الدبابير، بق الفراش والبراغيث. ونحن قادرون على توفير وخدمة آلات إلكترونية الطاير والشاشات، وخدمات التنظيف مثل تنظيف وإزالة ذرق الطائر الطيور أو قاذورات، التدقيق الطيور أو أنظمة رادعة هذا المعاوضة الطيور، والمسامير الطيور. “خالية من الطيور” هلام أو الربيع المنشآت البصرية نظام الأسلاك ضد أنواع الطيور الآفات، والاستجابة الصيد بالصقور باستخدام الطيور الجارحة تدريب يعيش كأسلوب تشتت لمجموعة كبيرة من عملاء مقرها لبالمملكه العربيه السعوديه أو جنوب الشرقية. كما نقدم خدمات إبرة أو جمع الأدوات الحادة وإزالة متخصصة
ونتعهد لدينا عمل لمكافحة الآفات في العديد من الطرق المختلفة، باعتبار أن كل عميل والموقع يختلف إلى حد كبير عن الماضي. لدينا العديد من سنوات الخبرة في العمل في مجموعة واسعة من البيئات مختلفة وصعبة في جميع مناطق المملكه السعوديه  والمقاطعات المحيطة بها مثل محطات الطاقة والملاعب الرياضية، ومراكز التسوق، والبنية التحتية للنقل العام والمستشفيات وأماكن العمل الغذائية مثل التصنيع، ومرافق التخزين أو المطاعم. لدينا فنيين مكافحة الآفات ومقرها بجنوب وشرق السعوديه والمهنيين الذين هم متحمسون ما يفعلونه تدريبا كاملا. نحن نقدم لك ودية، والخدمة الشخصية مع التفاني وخدمة العملاء الجارية. إذا كان منزلك أو الأعمال التجارية في لندن أو في جنوب شرق وكان لديك مشكلة مكافحة الآفات وتحتاج إلى مساعدات فورية، يرجى الاتصال بنا اليوم.

إذا كان لديك مشكلة مكافحة الآفات التي لا تريد التعامل مع لوحدك، قد تقرر أن أنتقل إلى قضيب المهنية. كيف يمكنك أن تكون على يقين من أن سيطرة الشركة الآفات كنت استئجار والقيام بعمل جيد؟ قبل اختيار شركة والحصول على الإجابات على هذه الأسئلة:

1. يتم ترخيص الشركة؟ تصدر معظم وكالات الدولة أو المحلية تراخيص لمكافحة الآفات هو الحالي إذا واحد مطلوب في ولايتك. أيضا، أسأل ما إذا كان مستعبدين موظفي الشركة، وهذا يعني أن الشركة تسدد لك عن أي خسارة أو ضرر ناجم عن الموظف.

2. هل الشركة مستعدة وقادرة على مناقشة العلاج المقترح لمنزلك؟ اختيار خدمة مكافحة الآفات هو لا يقل أهمية عن اختيار الخدمات المهنية الأخرى. ابحث عن نفس درجة عالية من الكفاءة تتوقعون من طبيب أو محام. أي شركة، بما في ذلك الإعلان عن أنفسهم بأنهم “الأخطر،” يجب تفتيش المباني الخاصة بك والخطوط العريضة لبرنامج مكافحة الموصى بها، بما في ذلك:

الآفات أن يكون للرقابة.
حجم المشكلة.
الآثار الصحية الضارة المحتملة من العنصر النشط.
شكل تقنيات المبيدات والتطبيق.
تعليمات خاصة للحد من التعرض لمبيدات الآفات (مثل إخلاء المنزل، وإفراغ الخزائن، وإزالة الحيوانات الأليفة).
الخطوات التي يجب اتخاذها للحد من مشاكل الآفات الخاصة بك في المستقبل.
3. هل لدى الشركة سجل جيد؟ لا تعتمد على مندوب مبيعات شركة للإجابة على هذا السؤال. بحث في الجواب بنفسك. اتصل كالة تنظيم المبيدات دولتكم ومعرفة ما اذا كانت قد تلقت شكاوى عن الشركة. اسأل الجيران والأصدقاء إذا كانوا قد تعاملوا من أي وقت مضى مع الشركة. كانوا راضين عن الخدمة التي تلقوها

4. هل الشركة لديها التأمين المناسب؟ يمكن للمندوب مبيعات تقديم إثبات شخصية على الورق الذي يتم المؤمن الشركة؟ معظم المقاولين تحمل تأمين المسؤولية العامة، بما في ذلك التأمين للتلوث مفاجئ وعرضي. التأمين يمنحك درجة معينة من الحماية ينبغي أن يحدث حادث في حين يجري تطبيق المبيدات في منزلك. قد المقاولين تحمل أيضا تأمين تعويض العمال، والتي يمكن أن تساعد في حمايتك يجب أن أحد موظفيها أن أصيب بينما كان يعمل في أو حول شقتك أو المنزل. على الرغم من أن معظم الدول لا تتطلب شركات مكافحة الحشرات لشراء التأمين، يجب أن نفكر مرتين قبل التعاقد مع الشركة التي ليس المؤمن.

5. هل تضمن الشركة أعمالها؟ يجب أن تكون متشككا حول الشركة التي لا تضمن عملها. وبالإضافة إلى ذلك، يجب التأكد من معرفة ما يجب القيام به للحفاظ على الجزء الخاص بك من الصفقة. على سبيل المثال، في حالة من العلاجات مكافحة النمل الأبيض، قد تصبح ضمان الشركة غير صالح إذا قمت بإجراء تغييرات هيكلية لمنزلك دون إعطاء إشعار مسبق للشركة مكافحة الآفات. قد تتطلب الشركة التي تدفعه لعمليات التفتيش السنوية اللاحقة إلى العلاج الأولي للحفاظ على ضمان صالحة.

6. هل الشركة التابعة لجمعية مهنية لمكافحة الآفات؟ الجمعيات المهنية – الوطنية، والدولة، أو المحلية – إبقاء الأعضاء على علم بالتطورات الجديدة في طرق مكافحة الآفات، والسلامة، والتدريب، والبحوث، واللوائح. ويتفق أعضاء لتكريم مدونة لقواعد السلوك. حقيقة أن شركة، صغيرة أو كبيرة، يختار للانضمام إلى جمعية مهنية يشير قلقها للجودة.

لا تعليق

اترك تعليقاً