Table of Contents

شركة مكافحة البق بعسير

شركة مكافحة البق بعسير ,أفضل شركة مكافحة البق بعسير ,أحسن شركة مكافحة البق بعسير تطبيقات الحشرات وحدها لا تحكم تفشي بق الفراش. ويجب أن تقترن المبيدات الحشرية مع تدابير للوقاية من الإصابة برنامج إزالة وتنظيف سرير تنتشر فيها، والفراش، ومواقع أخرى مثل المرفأ كذلك تكتيكات غير الكاشف مثل البخار أو الحرارة التسليم وبرنامج التقييم والكشف المستمر لضمان العلاج كان فعالا ولل إدارة الإصابة المستقبلية في وقت مبكر.

تتوفر لتطبيقها المبيدات التجارية فقط المبيدات الأكثر فعالية بق الفراش. يكون المهنيين أيضا المعدات والخبرات التي تسمح لتطبيق أكثر فعالية ودقة من المبيدات الحشرية. وبالإضافة إلى ذلك، والمهنيين على التدريب على كشف وعزل المناطق الموبوءة، والتي غالبا ما يسمح للإدارة أكثر فعالية على المدى الطويل.

يمكن تطبيق مبيدات الحشرات على السوائل مباشرة إلى الشقوق، والشقوق، والأطر السرير، والألواح، وغيرها من المواقع المشابهة، أو أنها يمكن تطبيقها كما الغبار في الشقوق والشقوق. لا يتم تطبيق المبيدات عموما إلى المراتب أو الفراش بسبب المخاطر المحتملة للناس. استخدام أكثر من وصفة-مجموعه الإفراج ذر الضباب الهباء الجوي وقد تبين أن تكون غير فعالة للسيطرة على بق الفراش ويحتمل أن تكون ضارة للسكان. لذا، لا ينصح بها.

تركيبات المبيدات الحشرية السائلة، متاحة للاستخدام العديد منها إلا عن طريق وتشمل:

المنتجات التي تحتوي على بيريثرين الحشرات النباتية، والذي يعطي ضربة قاضية سريعة ولكن القليل من السيطرة على المدى الطويل
مختلف المنتجات بيريثرويد الاصطناعية (على سبيل المثال، سيهالوثرين، بايفنثرين، الدلتاميثرين، وبيرميثرين)

أنواع جديدة من المنتجات بما في ذلك chlorfenapyr بيرول الحشرات (فانتوم) ومنظم نمو الحشرات (IGR) hydroprene (Gentrol)
التبخير باستخدام نشط الفلوريد العنصر بفلوريد متاح تجاريا للسيطرة على بق الفراش في ولاية كاليفورنيا ويمكن أن تكون فعالة للغاية. ومع ذلك، وهذا هو أسلوب العلاج درجة عالية من التخصص ومنظم، وأفضل من أجل السيطرة العلاجية فقط. منذ التبخير لها أي آثار متبقية، وأساليب أخرى أو مزيج من الأساليب وستكون هناك حاجة لمنع reinfestations.

وقد وضعت بعض السكان بق الفراش المقاومة للمبيدات الحشرية البيروثرويدات ولم يعد يمكن السيطرة على نحو فعال من قبلهم. وبالتالي، هناك اهتمام متزايد في بدائل مثل خليط، النباتات، وIGR المذكورة أعلاه. بعض الدراسات، ومع ذلك، تشير إلى أن الخلائط المحتوية على البيريثرويد تستمر لدفع المقاومة، أن الزيوت لها قليلا إلى أي إجراء المتبقية، والتي chlorfenapyr وhydroprene قد يستغرق عدة أيام لقتل بق الفراش.

المبيدات المستخدمة كما الغبار التشبث بشرة الآفة، وتآكل الواقية التي تغطي الشمع الحشرة أو تسمم الحشرة عندما العرسان نفسها. العديد من المنتجات الغبار المستخدمة في إدارة بق الفراش وتشمل بورات، والأرض دياتومي، هلام السيليكا، والتركيبات التي تحتوي على بيريثرين أو البيريثرويد. ويمكن لهذه المواد أن توفر السيطرة على المدى الطويل كجزء من برنامج متكامل إذا تم وضعها في أماكن خارج نطاق فإن الطريقة، مثل تحت الألواح أو في الفراغات الجدار، والتي لا تحصل على الرطب. بق الفراش قد لا العريس أنفسهم بنفس الدرجة كما غيرها من الآفات، مثل الصراصير، لذلك الغبار الحشرات التي تتطلب استهلاك، بما في ذلك بورات، قد تكون أقل فعالية مما كان متوقعا.

إفعل ذلك بنفسك العلاجات
وعلى الرغم من المنتجات دون وصفة من المبيدات الحشرية التي لها السيطرة علة السرير مكتوبة على الملصق يمكن العثور على رفوف المتاجر، لا ينصح عموما هم. أداء هذه المنتجات تحت الظروف الميدانية الفعلية غير معروف. إذا كنت بحاجة إلى استخدام المبيدات، وكنت أفضل حالا التعاقد مع رش مبيدات الآفات المهنية المرخصة لديها خبرة في علاج بق الفراش. رؤية الآفات ملاحظات: التعاقد مع شركة مكافحة الحشرات.

لا تعليق

اترك تعليقاً